الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احلى خواطر للمحششين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى نجد

avatar

عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: احلى خواطر للمحششين   الأحد نوفمبر 25, 2007 12:11 pm

خواطرمحششين2



هلا بكم والله عيوني اعضاء المنتدى ونعود اليكم مرة ثانيه مع اقوال

وامثال وحكم المحششين في المره الماضيه قمنا بتنزيل خواطر

للمحششين في منتدى باريس الضحك وقد نالت اعجاب الاعضاء

في هذه المره راح انزل حكم وامثال وسميتها بنفس الاسم الاول

انشاء الله تنال اعجباكم

كان معكم جور الحزن (جورج قدراحي) عضو من باريس نجد


يقول المثل:

خليك فري وقول ون تو ثري.
*#*#*#*
عيش حياتك وقابل صحباتك.
*#*#*#*
إذا كانت خاربه خاربه فخربها زياده.
*#*#*#*
طنش تعش تنتعش وفي الأخير تنفرش.
*#*#*#*
الحرب خدعه والشعر متعه.
*#*#*#*
كل فول تصير غول وعلى التبوله تصير مشغول.
*#*#*#*
من ذاكر دفر ومن طنش إنتصر.
*#*#*#*
الوقت من حشيش فأحسنلك تقضيه تطنيش.
*#*#*#*
لا تؤجل خويات اليوم إلى الغد.
*#*#*#*
طنش كل المواد فهذي فرصه لا تعاد.
*#*#*#*
ما يهمك راي الناس خليك محشش وهذا الأساس.
*#*#*#*
من حب البنات ضيع عمره ومات.
*#*#*#*
من حشش مات ومن مات فات وكل ماهو آت آت.
*#*#*#*
الوقت كالحشيشه فخلك مناضر من الدريشه.
*#*#*#*
إلعب حديد وخلك عنيد تشوف الحياة بشكل جديد.
*#*#*#*
إصرف المال وإنسى العيال حياتك تحلى مافي مجال.
*#*#*#*
إنسى إلي جرا ولا ترجع لورا وعن إلي فات محد درا.
*#*#*#*
حط أشيائك في الشنطة ولما تقوم فك القمطة.
*#*#*#*
لا تكلم ساره ولا تحب ياره عشان مخك لا يصير طياره.
*#*#*#*
أنا لا أرى لا أسمع لا أتكلم وبعد هذا كله أنا أتعلم.
*#*#*#*
إشرب شيشه وعيش أحلى عيشه.
*#*#*#*
صحبة بنت الحلال أحلى من المال ورسايل الجوال.
*#*#*#*
إرمي المريول في الزباله لأنه لبس يجيب الخباله.
*#*#*#*
سماع الأغاني العربيه سبب الأمراض العقليه وسماع الروك والراب يذكر القلب بالأحباب وساماع الأغانيه المصريه يخليك تاكل فول وطعميه.
*#*#*#*
بنات الحجاز جسمهم هزاز ومايشتروا غير من قزاز.
*#*#*#*
الغش هو طريق النجاح وبدونه يخرب عليك الصباح.
*#*#*#*




ونختمها بحكمه قديمة جدا::
*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#
#لا تلعب بالبنات تحرق أصابيعك عالشات.*
*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#


واللنك لخواطر المحششين الجزء الاول هو
http://www.parisnajd.com/vb/showthre...threadi d=991

اتمنى انها تنال اعجابكم <<< يا شين الاسلوب هذا مسوي مذيع

تحياتي لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذكريات اليمه



عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى خواطر للمحششين   الأحد نوفمبر 25, 2007 8:50 pm

ههههههههههههههههههههه الله يحلي ايامك فتى نجد
مشاركه حلوه وتشكر عليها يامبدع
تقبل مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مها
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1454
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى خواطر للمحششين   الإثنين نوفمبر 26, 2007 12:19 am

فتى نجد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي ضحكت من قلب
يسلمووووووووووووو
وننتظر القادم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسام الوفاء
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 817
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى خواطر للمحششين   الإثنين نوفمبر 26, 2007 10:03 am



يعطيك العافيه على المشاركه الرائعه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحياتي لمن دمر حياتي



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى خواطر للمحششين   الإثنين نوفمبر 26, 2007 11:20 am

هلا ولله فتى نجد
يقولو من طول الغيبات جاب الغنايم
ومررررررررررره انبسطت من موضوعك
تسلم وبعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى خواطر للمحششين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات الخيال :: القسم الرئيسي :: همس الخواطر-
انتقل الى: